جامعة البصرة تنظم محاضرة علمية عن تحديد تأثير أبخرة وقود البنزين على وظائف الاغشية المخاطية المناعية والبروتينات
   |   
جامعة البصرة تناقش اطروحة دكتوراه عن دراسة فسلجية حول تأثير ملح كلوريد الصوديوم ودور كل من بيروكسيد الهيدروجين و الثيوريا
   |   
جامعة البصرة تناقش رسالة ماجستير حول التشفير القابل للبحث في البيانات السحابية المشفرة
   |   
جامعة البصرة تناقش اطروحة دكتوراه عن دراسة تصنيفية وبيئية لرتبة الرعاشات Order: Odonata في محافظة البصرة
   |   
تدريسي من جامعة البصرة يشارك فريق بحثي عالمي بنشر بحث علمي
   |   

بالتعاون مع فريق بحثي في واحدة من افضل الجامعات العالمية في ماليزيا وهي جامعة العلوم الماليزية University Sains Malaysia و المصنفة 143 عالميا و حسب تصنيفات شنغاهاي و غيرها و ضمن اطار التعاون البحثي العلمي العالمي مع مجموعة مميزة من الباحثين العالمين الذين يقودهم الاستاذ الدكتورمحمد انبارحيث شارك ا.م.د. علي عادل ياسين العامري في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة البصرة مع هذا الفريق البحثي بنشر البحث ( للحفاظ على خصوصية المستخدمين في شبكات المخصصة للمركبات)
بالمجلة الامريكية IEEE Access و ذات العامل التأثير 4.5 وضمن فهرس SCI, Scopus و ضمن Q1. وتضمن البحث حول امكانية تأمين الطريق الخاص بالمركبات عبر نظام امن وذكي له القابلية على توفير افضل الخدمات لمستخدمي الطرق الخارجية وامن من الهجمات الخبيثة باستخدام طريقة تشفير المنحني ECC لتسهيل حركة المركبات المسجلة و تميزها عن الاخرى.

وهدف البحث انشاء نظام اتصالات للمركبات في الطرق السريعة يكون امن من الهجمات الخبيثة الاليكترونية ويوفر فعالية عالية بالاستفادة من امكانية الشبكات في الطرق الداخلية و الخارجية و الذي يطبق في كثير من المجالات مثل الحوادث المرورية, تعقب المجرمين و حماية المستخدمين في حالات الكوارث و غيرها
يذكر ان ا.م د. علي عادل ياسين مقيم علمي في كثير من المؤتمرات و المجلات البحثية العالمية و مشرف على العديد من طلبة الماجستير و الدكتوراه في داخل و خارج العراق وله تعاون علمي مشترك في كل من الصين و تركيا و ايران و ماليزيا.

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول