مناقشة ماجستير
   |   
دورة الاستخدام الامثل للطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة
   |   
مناقشة دكتوراه
   |   
رسالة ماجستير في جامعة البصرة تناقش دراسة التغيرات في مستوى هرمون Adiponectin وبعض الهرمونات ومضادات الاكسدة في مرض داء السكري
   |   
اطروحة دكتوراة في جامعة البصرة تناقش استخدام طريقة ليبانوف شميدت المطورة في دراسة تفرع الحلول لمعادلة تفاعلية من الرتبة الرابعة
   |   


نظم قسم علوم الحاسوب بكلية التربية للعلوم الصرفة حلقة نقاشية بعنوان 
كشف تشابه المستندات بشكل حافظ للخصوصية قدمتها الطالبة دعاء فضل نجم، يلعب اكتشاف تشابه المستندات النصية دورًا أساسيًا في العديد من التطبيقات مثل اكتشاف الانتحال، حماية حقوق النشر، إدارة المستندات والبحث عن المستندات. 
التقنيات الحالية ليست كافية لعمليات آمنة وخاصة على البيانات الحساسة. مثلا قد يُطلب من شركات الرعاية الصحية تقديم بيانات لمراقبة بعض الأمراض المبلغ عنها في قواعد بياناتها ، تبادل البيانات بين وكالات الاستخبارات والكشف عن انتهاكات سياسة التقديم الأكاديمي المكرر مثل هذه التطبيقات تحتاج حماية البيانات وعدم المساس بخصوصيتها عند مشاركتها. 
في العمل المقترح يتم حل المشاكل السابقة وذلك بإجراء عملية تطابق للمستندات الخاصة بين طرفين بدون ان يكشف كل طرف مستنداته الى الطرف الاخر. تم استخدام بروتوكولات تشفير آمنة لهذا الغرض كما تم معالجة مشاكل الامنية التي يعاني منها الحلول السابقة.

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول